الأحد، 25 مايو 2014

طفل بورمي يحفظ القرآن كاملا قبل التحاقه بالمدرسة





(MENAFN - Al-Bayan) فيما يبدو انه معجزة انهى طفل بورمي يعيش في السعودية عمره 6 سنوات حفظ القران الكريم كاملا قبل التحاقه بالصف الاول الابتدائي؛ حسبما ذكرت صحيفة " سبق " الالكترونية.
وبحسب الصحيفة؛ فقد حفظ الطفل "مصعب صديق امير حمزة" القران كاملا قبل دخوله المدرسة الابتدائية؛ شانه في ذلك شان شقيقته الكبرى؛ بحسب تاكيدات والدهم، الذي استغل ما اكتشفه لديهم من ملكة الحفظ وهما صغيران؛ ليحفظهما القران كاملا.



وكرم مدير مدرسة السعدية بمكة المكرمة ضيف الله بن عبدالله الحربي، الطفل ووالده، بعد اكتشافه تلك الموهبة؛ مبديا دهشته عندما علم بوجود طالب بمدرسته يحفظ القران كاملا برغم وجوده في الصف الاول الابتدائي؛ موكدا ان الطالب اثبت قدرة كبيرة في الحفظ على الرغم من وجود لثغة الاطفال في نطقه.
ولقي ذلك التكريم تفاعلا كبيرا في اوساط الجالية البرماوية المقيمة في المملكة؛ حيث عقد شيخها "ابو الشمع بن عبدالمجيد" لقاء في مكتبه باسرة الطفل ومدير المدرسة واعيان الجالية، قدم خلاله درعا تذكاريا للمدير؛ تثمينا لدوره في تحفيز الطالب وتشجيعه، كما تم تكريم والد الطفل وشقيقته ايضا بمبالغ نقدية وشهادات تكريمية من شيخ واعيان الجالية البرماوية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق